بمشاركة 105 شاب وشابه، بدء اليوم الاول لمخيم شبيبة ابرشية القوش الكلدانية

كرم الالقوشي16 مارس 201786 مشاهدةآخر تحديث :
بمشاركة 105 شاب وشابه، بدء اليوم الاول لمخيم شبيبة ابرشية القوش الكلدانية

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
تحت شعار ” سر الى العمق ” تقيم ابرشية القوش الكلدانية مخيم لشبيبتها للفترة من 16 – 19 اذار 2017 في كنيسة مار يوسف للكلدان في محافظة السليمانية بمشاركة 105 شاب وشابه من بلدة القوش وتللسقف.

اليوم الاول من المخيم حيث الانطلاق عند الساعة العاشرة صباحاً وصولاً الى المعهد الكهنوتي وتقاسم الغداء هناك ثم الانطلاق الى السليمانية، حيث التجمع وتوضيح بعض الامور المهمة من قبل الاب د.سلار بوداغ وتقديم التعليمات الواجب اتباعها خلال ايام المخيم. بعدها بدأت صلاة الافتتاحية ومقاسمة الصلاة وقراءة الانجيل المقدس ثم شرح الاب سلار شعار المخيم ” سر في العمق ” هي الكلمات التي بها دعا يسوع بطرس والرسل لألقاء شباكهم، حيث تكشف لنا الاناجيل بوجه عام شخصية بطرس بجانيها الايجابي والسلبي فتظهره قوياً في ردات فعله الاولى، فدعوة يسوع لبطرس، هي دعوة ثقة واستجابة فعلاقة يسوع مع تلاميذه علاقة حقيقية من خلالها يجب ان نسير في العمق خلال هذه الايام التي سنعيشها لنكتشف بها دعواتنا.


بعدها تقاسم المشاركين العشاء وبعد الاستراحة، فقرة تساعد على فحص الضمير من خلال طرح الاسئلة والتأمل بها ثم تلتها فقرة مسرح الظل تناولت مفهوم الشعار سر الى العمق ثم الخلود الى النوم.































































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!