بأجواء حماسية اختتم مخيم شبيبة ابرشية القوش لليوم الرابع في السليمانية

كرم الالقوشي19 مارس 201791 مشاهدةآخر تحديث :
بأجواء حماسية اختتم مخيم شبيبة ابرشية القوش لليوم الرابع في السليمانية

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
تحت شعار ” سر الى العمق ” و بأجواء من الحماس والتفاعل اختتم يوم الاحد مساءً 19 اذار 2017، مخيم شبيبة ابرشية القوش الكلدانية الذي استمر اربعة ايام واقيم في كنيسة مار يوسف للكلدان في محافظة السليمانية.

اليوم الرابع بدأ بقداس الشكر الختامي عند الساعة التاسعة صباحاً بمشاركة الاب د.سلار بوداغ والاب ارام روميل والاخوات الراهبات انجيلا و طيبة والخدمة الكاملة للمشاركين في المخيم الذي كانوا نشطين ومتفاعلين في الاجواء الدينية.

قدم الاب سلار شكره للرب على هذه الايام المباركة ( ايام المخيم ) من خلال الصلوات والمحاضرات والنشاطات الثقافية ومقاسمة الخبرات، كما قدم الشكر للاب سالم ساكا على تقديمه محاضرات المخيم.

بعد مقاسمة الفطور والاحتفال بعيد ميلاد الاخت انجيلا، تم تنظيف القاعة وترتيب الحقائب والانطلاق الى مصيف سد دوكان ومنها الى احد المطاعم لتناول الغداء ثم الى شقلاوة وزيارة دير الربان بويا هناك ومنها الوصول الى بلدة القوش حيث قدم جميع المشاركين شكرهم الى اللجنة المشرفة على المخيم لما كان له دور كبير في حياتهم واعتبروا تلك الايام ” ايام من العمر ” حيث الاجواء الروحية الجميلة والمفرحة والمفعمة بالمحبة والاخوة التي شاركها الشباب من خلال نشاطهم و روحيتهم وتفاعلهم بعضهم مع الاخر ورغبتهم بأعادة المخيم.






























































































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!