بالصور … بقداس الهي وسفرة ترفيهية اختتمت ايام مهرجان لقاء الشباب العالمي في القوش 2016

كرم الالقوشي31 يوليو 2016198 مشاهدةآخر تحديث :
بالصور … بقداس الهي وسفرة ترفيهية اختتمت ايام مهرجان لقاء الشباب العالمي في القوش 2016
خاص – خورنة القوش
تصوير – كرم الالقوشي – ديفد شدا

اختتمت ايام مهرجان لقاء الشباب العالمي الذي اقيم في القوش يوم الاحد 31 تموز 2016 والذي استمر لمدة اربعة ايام للفترة من 28 -31 تموز 2016 بالتزامن مع لقاء البابا فرنسيس بالشباب العالمي في كراكوفيا – بولندا.

اليوم الرابع اقيم قداس الهي في كنيسة مار قرداغ ترأسة الاب سالم ساكا وبمشاركة الاب سلار والاب جوزيف والاب روفائيل والاب ستيفن وجوق الروح القدس وخدم في القداس اعضاء اللقاء من حيث التقادم و والطلبات، بعدها قدم الاب ستيفن درع المهرجان للأباء المشاركين و لمسؤولة الجوق تثميناً لجهودهم خلال ايام المهرجان.

بعدها انطلق الجميع متوجهين الى مصيف بندوايا لتكملة مشوارهم الترفيهي الذي تنوعت فقراته وقدمت خلاله صيحات المجموعات المقسمة حسب الالوان واختارت اللجنة المؤلفة من الاب جوزيف والاب سالم والاب روفائل والاخت بسمة الفرق الثلاثة التي قدمت اداء اجمل من حيث الكلمات والالحان وفاز ( الفريق الاحمر بالمركز الاول، الفريق البرتقالي بالمركز الثاني، والسمائي بالمركز الثالث ) كما وقدم درع للفريق الاحمر لفوزه، كما وقدم درع المهرجان للجنة الاعلامية المكونة من ( الصحفي كرم الالقوشي، ديفد شدا، يوسف جاورو ) التي قامت بتغطية ايام المهرجان، ثم تقاسم الجميع الغداء المشترك، بعدها توالت الفقرات الترفيهية واختتم المهرجان بالرقصات الفلكلورية بمشاركة جميع المشتركين.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!