بمشاركة ستة نشاطات، كنيسة القوش تقيم مسابقة الكتاب المقدس

كرم الالقوشي29 أغسطس 2016190 مشاهدةآخر تحديث :
بمشاركة ستة نشاطات، كنيسة القوش تقيم مسابقة الكتاب المقدس
كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
للسنة الثامنة على التوالي، اقامت كنيسة القوش عصر اليوم الاثنين 29 أب 2016 مسابقة الكتاب المقدس بمشاركة ستة فرق من نشاطات الكنيسة في ساحة مار ميخا.

تنافست الفرق الستة ( جوق الروح القدس، كادر التعليم المسيحي، لقاء المرأة، اخوة الدومنيكية، اخوية مريم، اخوية قلب مريم الطاهر ) في المسابقة التي تمحورت اسئلتها حول ” سفر الرؤيا ” قدمتها الانسة فيان ميخا واللجنة التحكيمية المتكونة من الاب د.غزوان شهارا والاب ارام روميل، حيث تتوعت الاسئلة لتشمل ( اسئلة عامة و كم عدد و اذكر و من قال و سؤال السرعة ) بالاضافة الى سؤال الجمهور.

في هذه السنة ولضيق الوقت تم اختتام المسابفة في نفس اليوم حيث شاركت الفرق الستة وتأهلت منها للجولة الثانية ( اخوة الدومنيكية و اخوية مريم و اخوية قلب مريم الطاهر ) و خرجت الفرق الاخرى من التصفية ( جوق الروح القدس 9 نقطة، كادر التعليم المسيحي 9 نقطة، لقاء المرأة 8 نقطة ).

بعدها استمرت المنافسات ضمن الفرق الثلاثة المتأهلة للجولة الثانية وفازت في المركز الاول ( اخوة الدومنيكية بــ 21 نقطة ) والمركز الثاني ( اخوية مريم بـــ 18 نقطة ) وجاءت في المرتبة الثالثة اخوية قلب مريم الطاهر بــ 14 نقطة.

وفي النهاية تم توزيع الهدايا للفريق الفائز في المركز الاول و المركز الثاني والتقاط الصور التذكارية مع جميع الفرق.




اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!