بمناسبة الاعياد المجيدة، لجنة التعليم المسيحي في ابرشية القوش تقييم حفلة الميلاد

كرم الالقوشي30 ديسمبر 2016422 مشاهدةآخر تحديث :
بمناسبة الاعياد المجيدة، لجنة التعليم المسيحي في ابرشية القوش تقييم حفلة الميلاد
خاص – خورنة القوش
تصوير ستوديو المشوار
بث مباشر – قيصر الصفار – كرم الالقوشي
فوتوغراف – كرم الالقوشي – صباح قودا
بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية الجديدة 2017، اقامت لجنة التعليم المسيحي في ابرشية القوش الكلدانية حفلة بهذه المناسبة لطلبة ( المتوسطة والاعدادية و الجامعيين ) وضيوفهم وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 30 كانون الاول 2016 في قاعة وردة للمناسبات في بلدة القوش المسيحية شمال محافظة نينوى.

عند الساعة الثامنة مساءً بدأت الاحتفالية قدمها كارمن النجار بالشكر لكل من ساهم في هذه الاحتفالية، لتبدأ بعدها جوق الروح القدس بتراتيل الميلاد الجميلة، بعدها قدم عريفي الحفل ” اوس و اسيل ” بأزياء البابا نؤيل كلماتهم الترحيبية لقضاء اسعد الاوقات في هذه الحفلة تلتها كلمة الاب د.سلار بوداغ بهذه المناسبة، ثم قص كعكة الحفل لتتوالى بعدها فقرات المنهاج التي تنوعت بين المسابقات والرقصات الفلكلورية والمسرحية والصيحات التي قدمها فريق الصيحات ” رحماء كالأب ” ثم فقرة الازياء التنكرية التي كان لها اقبال كبير من قبل المشاركين في الاحتفالية كلاً حسب الزي الذي ابدع فيه، بعدها لعبة الدنبلة التي قدمت هداياها من قبل شركة كلارا انور، لتختتم الحفلة بالرقصات الفلكورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!