اليوم الاول.. للمهرجان الصيفي الاول للمرحلة المتوسطة في ابرشية القوش

كرم الالقوشي28 يونيو 2016123 مشاهدةآخر تحديث :
اليوم الاول.. للمهرجان الصيفي الاول للمرحلة المتوسطة في ابرشية القوش
كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش

تحت شعار رحماء كالأب، اقامت ابرشية القوش الكلدانية المهرجان الصيفي الاول لطلاب المرحلة المتوسطة للفترة من 27-29 حزيران 2016 في القوش.
حيث بدأ اليوم الاول من المهرجان عصر اليوم الاثنين عند الساعة الرابعة عصراً في كنيسة مار قرداغ، حيث الاستقبال وتوزيع الباجات والتيشرتات وتقديم بعض الارشادات من قبل الاخت انجيلا، ليبدأ بعدها تقسم الاعضاء المشاركين الى ثمانية فرق بحسب الالوان المحضرة مسبقاً، ثم تلتها فقرة تعليم الصيحات من قبل المنشطين، بعدها قدم الاب د.سلار بوداغ درس ديني تعليمي بعنوان ” الرحمة في العهد الجديد ” مثل الاب المحب لوقا 15 “11-31” مستشهداً بثلاث شخصيات في المثل الابن الضال ووجد، الأب الذي فقد ابنه وعندما وجده، يقيم مأدبة ويحتفل، الابن الآخر الذي يرفض ان يفرح مع الاب برجوع شقيقه، وشرح هذا المثل في الغفران المجاني وكيفية التحول الحقيقي والعودة الى الله، بعدها قسمت الكروبات لمناقشة بعض الاسئلة حول الدرس الديني والتعارف بين المجاميع، ثم الاستراحة القصيرة ليعاود الجميع الصلاة والتأمل داخل الكنيسة و والوقفة التربوية ومسرحية ترفيهية تعليمية ثم اختتم اليوم الاول بنشاط ترفيهي في باحة الكنيسة.


































اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!