روضة بيت الملائكة للطفولة تحتفل بتخرج 60 برعم في القوش

كرم الالقوشي28 مايو 2016117 مشاهدةآخر تحديث :
روضة بيت الملائكة للطفولة تحتفل بتخرج 60 برعم في القوش
خاص- خورنة القوش
تصوير – صباح قودا – فادي كادو
تصوير مباشر – كرم الالقوشي
تحت شعار ” الطفولة فرح دائم ” احتفلت روضة بيت الملائكة للطفولة التابعة لكنيسة القوش، عصر اليوم السبت 28 ايار 2016 بتخرج 60 طفل من كلا الجنسين عند الساعة السادسة في باحة مار يوسف البتول في القوش.

اعتلت عريفتي الحفل الانسه سافين كادو و شيرا قاشا المسرح ليبدأ ومنهاج حفل التخرج بصلاة الافتتاحية “ابانا الذي” باللغة الانكليزية قدمها الخريجون من على مسرح تزين بأسمائهم وتوسطهم العلم العراقي الذي تغنوا به بنشيد موطني بأداء مميز، بعدها نشيد اهلا وسهلا بالزوار ونشيد الجيل المستقبل.

تلاها كلمة للاخت الراهبة اسبيرانس مديرة الروضة رحبت من خلالها بالحضور وتحدثت عن المناسبة، بعدها قدم الاطفال فعاليات متنوعة من مشهد مسرحي من الانجيل ” عودة الابن الضال ” ونشيد بعنوان “احرف اللغة العربية” و حوار بين ” القلم والمساحة ” وشعر عن ” الوطن “، ثم كلمة الاب غزوان شهارا خوري كنيسة القوش بهذه المناسبة مشدداً على اهمية الاهتمام بالاطفال من اجل مستقبلهم الذي يرسم منذ دخولهم الروضة مروراً بالمدرسة والى ان يتخرجوا ودور الاهل من هذه الناحية، بعدها اكملت الفعاليات من الرقص و التعريف بالمهن وترتيلة للعذراء مريم بمناسبة شهر مريم المبارك واختتمت الاحتفالية بتوزيع الهدايا والشهادات على البراعم المتخرجين.

حضر الحفل الاب يوسف عجم الراهب و باسم بلو قائممقام قضاء تلكيف و فائز جهوري مدير ناحية القوش ود.بادر بلو مدير المركز الصحي في القوش والاخوات الراهبات و اولياء امور الخريجين.

لمشاهدة الفيديوات التي تم بثها مباشر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!