اختتام مسابقة الكتاب المقدس لنشاطات كنيسة القوش بفوز فريق اخوية مريم

Khoranat alqosh31 أغسطس 2015823 مشاهدةآخر تحديث :
اختتام مسابقة الكتاب المقدس لنشاطات كنيسة القوش بفوز فريق اخوية مريم

خاص – خورنة القوش
اختتمت عصر يوم الاثنين الماضي 31 أب 2015 في ساحة مار ميخا، مسابقة الكتاب المقدس التي اقامتها كنيسة القوش لنشاطاتها في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً.

الجولة الثانية تنافس فيها اربعة فرق ( الاخوة الدومنيكية، كادر التعليم المسيحي، اخوية مريم، كشافة مار ميخا الالقوشية) حيث كانت البداية قوية للفرق الابعة والتنافس كبير، لكن سرعان ما تغير الوضع ليصبح هناك فرق بين النقاط عند سؤال الجمهور والاسئلة الاخرى التي كانت درجاتها لكل سؤال اربعة نقاط، بعدها عاد التنافس ليسجل حضوراً عند الفرق الثلاثة بأستثناء فريق الكشافة الذي خسر نقاط كثيرة، وبهذا حسم فريق اخوية مريم الفوز بفارق نقطة واحدة عن فريق كادر التعليم.

حيث كانت النتيجة النهائية ( اخوية مريم 27 نقطة، كادر التعليم المسيحي 26 نقطة، الاخوة الدومنيكية 25 نقطة، كشافة مار ميخا 17 نقطة).

وخلال المسابقة تم تكريم ثلاثة اعضاء من النشاطات التميزهم في الاجابات خلال فترة المسابقة، كما وتم تكريم الفريق الفائز.

الف مبروك لفريق اخوية مريم فوزهم الكبير في هذه المسابقة التي تقام سنوياً لنشاطات الكنيسة وبمشاركة الاعضاء والتي تتضمن اسئلة من انجيل الكتاب المقدس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!