بملابس البابانؤيل، اطفال روضة بيت الملائكة للطفولة يحتفلون بأعياد الميلاد في القوش

كرم الالقوشي23 ديسمبر 2015129 مشاهدةآخر تحديث :
بملابس البابانؤيل، اطفال روضة بيت الملائكة للطفولة يحتفلون بأعياد الميلاد في القوش
كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش

23 كانون الاول 2015
بملابسهم الحمراء الزاهية، يمثلون شخصية سانتا كلوز البابانؤيل، اقامت ادارة وكادر روضة بيت الملائكة للطفولة التابعة لكنيسة القوش احتفالية خاصة لأطفالها بمناسبة حلول اعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية الجديدة وذلك صباح اليوم الاربعاء 23 كانون الاول 2015 في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً في باحة الروضة.

بدأ الاحتفال بكلمة مديرة الروضة الاخت اسبيرانس، مهنئة الكادر التعليمي والاطفال الذين كانت الفرحة والابتسامة مرسومة على اوجههم بزيهم الجميل وتصاميمهم التي تفننوا بها، وتحدثت بكلمات بسيطة شرحت فيها معنى اعياد الميلاد والاحتفال بميلاد طفل المغارة يسوع المسيح.

بعدها بدأ زياح بالطفل يسوع و وضعه في المغارة التي تم عملها تحت شجرة الرسمس في الروضة، ثم توالت الفقرات المتنوعة الخاصة بالاحتفالية التي تضمنت ( اسئلة عن بشارة يوحنا، مسرحية زكريا، يارعاة من النوم، اسئلة عن بشارة مريم، ترتيلة طفل صغير و شجرة مزينة و غطى الثلج)، بعدها تم توزيع الهدايا من قبل البابانؤيل الذي اضاف البهجة الى قلوب الاطفال.

هذا وقد حضر الاحتفالية الاب د.غزوان شهارا خوري كنيسة القوش و الاب د.سلار بوداغ كاهن القوش و الاب ستيفن عصام كاهن بلدة تللسقف والاكليركي ارام.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!