لقاء مشترك لنشاطات كنيسة القوش بمناسبة عيد الصليب المقدس

كرم الالقوشي13 سبتمبر 201578 مشاهدةآخر تحديث :
لقاء مشترك لنشاطات كنيسة القوش بمناسبة عيد الصليب المقدس

تحت شعار ” لا تخف انا معك ”

خاص – خورنة القوش
تصوير – كرم الالقوشي – فادي عماد

بمناسبة عيد الصليب المقدس، اقامت كنيسة القوش لقاء خاص بنشاطات الكنيسة وذلك عشية عيد الصليب الاحد 13 ايلول 2015 في تمام الساعة التاسعة صباحاً و اختتم بالقداس والزياح عصراً في كنيسة مار كوركيس و مار ميخا.

ابتدأ اللقاء بكلمة الاب د.غزوان شهارا خوري الكنيسة، وصلاة البداية، ثم نبذة عن الأنبا جوزيف عبد الساتر قبل ان يبدأ بمحاضرتة التي حملت نفس عنوان الشعار ” لا تخف انا معك ” وقدم شرح وافي عن المحاضرة وبعد الاستراحة تم تقسيم النشاطات الى اربعة مجاميع ومناقشة عنوان المحاضرة ثم استمع الحضور الى حصيلة كل مجموعة، تلتها فقرة التأمل عن الصليب والتدريب على عمل الصليب داخل الكنيسة، ثم لعبة فكرية واستراحة وتقاسم الغداء المشترك والعودة الى فقرة الالعاب والمسابقات والعصرونية ثم الختام والمشاركة في قداس عيد الصليب والزوياح.

 

هذا وقد شارك في اللقاء المشترك كل من ( كادر التعليم المسيحي، جوق الروح القدس، اخوية مريم، الاخوة الدومنيكية، طريق الخلاص، كشافة مار ميخا الالقوشية-1، لقاء المرأة، واعضاء من اخوية قلب يسوع وبعض من الشمامسة).
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!