ورشة عمل بعنوان “تحويل الافكار الخاطئة” لأعضاء لقاء الشباب الجامعي/ القوش

Khoranat alqosh
2021-02-26T17:50:02+00:00
نشاطات كنيسة القوش
Khoranat alqosh26 فبراير 20211248 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2021 - 5:50 مساءً
ورشة عمل بعنوان “تحويل الافكار الخاطئة” لأعضاء لقاء الشباب الجامعي/ القوش
تلكرام

خاص – خورنة القوش

أحيانًا، عليكَ أن تلقِ نظرة على ماضيك، وتبتسم برضا على ما وصلت إليه. (من أسرار التفكير الإيجابي)

تحت عنوان “تحويل الافكار الخاطئة” التقى اعضاء لقاء الشباب الجامعي/ القوش في ورشة عمل ادارها الاخوة في مركز الامل الجديد وذلك يوم الخميس 25 شباط 2021 وعلى قاعة مركز المرأة.

في البداية تم تقديم نبذة مختصرة عن الورشة وبعدها تم تقسيم الاعضاء الى اربعة مجموعات لتبادل الافكار والاراء تلاها عرض فيلم قصير لجميع الحضور بعنوان “the butterfly circus” وبعدها تم مناقشة ما دار في احداث الفيلم من قبل المجموعات للوصول الى النقاط والاهداف الرئسية التي حملها الفيلم، بدورنا لا يسعنا ان نقدم كل الشكر والتقدير للاخوة في مركز الامل الجديد الذي قام بتحضير الورشة وتقديمها

احبتنا الشباب بعد استيعابكم لما ذكر اليوم في هذا اللقاء، دعونا نطرح عليكم هذه التساؤلات: كيف هو حال قصة حياتكم الآن؟ هل وضعتم أفكارًا وكلمات تضعكم في حيِّز “التفكير الإيجابي”؟ وإذا أنصتّ إلى حديث النفس الدائر بداخلكم، أو مُحادثاتكم “الخاصة” مع الآخرين، هل سنستمع لتلك العبارات التي توجد السعادة، أم أنها تصريحات تدحضها وتكسرها في داخلك؟

قدرتك على كتابة قصة حياتك بطريقةٍ إيجابية تتوقَّف على لغتك. ولا أتحدَّث هنا عن لغة لسانك كالعربية أو غيرها، وإنما عن لغة تعبيرك الداخلية والخارجية اللفظية التي تجعل سعادتك مُمْكِنَة، وتبُثُّ في حياتك الأهداف النبيلة والمعنى الحقيقي لها، والنشاط والحيوية لبلوغ مُرادك ومأمولك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.