وزيرة الهجرة والمهجرين تزور بلدة القوش

Khoranat alqosh
2021-01-10T23:56:01+00:00
اخبار القوش
Khoranat alqosh23 ديسمبر 202096 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 10 يناير 2021 - 11:56 مساءً
وزيرة الهجرة والمهجرين تزور بلدة القوش
تلكرام

زارت وزيرة الهجرة والمهجرين السيدة إيفان فائق جابرو، صباح اليوم الاربعاء 23 كانون الاول 2020 بلدة القوش والتقت بالاب د. سلار بوداغ خوري كنيسة القوش ومدير مكتب اعمار سهل نينوى فرع الشمال وبعدها التوجه الى محافظة نينوى واللقاء بالسيد نجم الجبوري محافظ نينوى وعقد اجتماع موسع اكدت خلال بيان لها إن “الوزارة مستعدة لتنفيذ المرحلة الثالثة من خطة الطوارئ للعام ٢٠٢١ إضافة إلى استمرارها وبتنسيق عالٍ مع كافة الجهات المعنية لإعادة كافة النازحين الراغبين بالعودة الى مناطقهم الاصلية والعمل على غلق المخيمات المتبقية في المحافظة “.

وقدمت جابرو ثلاثة دروع تقديرية أحدها الى محافظ نينوى تثمينا لجهوده الكبيرة في احتواء النازحين وتسهيل عودتهم الى مناطق سكناهم الاصلية، فضلا عن منح الدكتور الاب سلار بوداغ الدرع الثاني لمساهمته بعودة ثلاثة آلاف نازح في قرية تلسقف ومساندته الكبيرة للوزارة في توزيع المساعدات بين النازحين والعائدين بصورة عادلة، اضافة الى تقديمها الدرع الثالث الى منظمة الهجرة الدولية لمشاركتها الفعلية في انجاز اغلب مشاريع الوزارة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏شجرة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.