افتتاح معرض الرسوم واللوحات الفنية لأطفال روضة بيت الملائكة للطفولة في القوش

Khoranat alqosh8 أبريل 2014935 مشاهدةآخر تحديث :
افتتاح معرض الرسوم واللوحات الفنية لأطفال روضة بيت الملائكة للطفولة في القوش
كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
بمناسبة اعياد الربيع اقامت روضة بيت الملائكة للطفولة التابعة لكنيسة القوش معرضاً للرسوم واللوحات الفنية للاطفال وذلك عصر يوم الثلاثاء الماضي 8 نيسان 2014 في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً في قاعة الروضة.

افتتح المعرض بعد كلمة الاخت اسبيرانس مديرة الروضة بهذه المناسبة وتضمن لوحات فنية ورسوم طفولية تعبر عن ما تحمله افكاء الاطفال ممزوجة بفرشاة الالوان التي تعطي معنى جميل ورائع يحكي عن احلام الطفولة في بلدنا العراق فتضمنت اللوحات رسوم تعبر عن حب الوطن والحرية التي عبروا من خلالها برسوم الفراشة التي توسطت المعرض واعطت معنى كبير للحرية، بالاضافة الى رسومات البيض والاعمال اليدوية الاخرى مثل سلة البيض وتلوين البيض التي تقدم بمناسبة عيد القيامة المجيد، ورسومات اخرى واعمال يدوية متنوعة اشرف عليها كادر روضة بيت الملائكة.

حضر الافتتاح سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي راعي ابرشية القوش الكلدانية و الاب د. غزوان شهارا خوري الكنيسة و مدير ناحية القوش فائز عبد جهوري و د. بادر عمانوئيل بلو مدير المركز الصحي النموذجي في القوش و عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني في المنطقة واهالي الاطفال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!