رياضة روحية لنشاطات كنيسة القوش بمناسبة عيد انتقال مريم العذراء

Khoranat alqosh14 أغسطس 201337 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
Khoranat alqosh
نشاطات كنيسة القوش
رياضة روحية لنشاطات كنيسة القوش بمناسبة عيد انتقال مريم العذراء
مع مريم نحو مسيرة الايمان
” يا سيدة الانتقال اشفعي بنا عند ابنك ”

 

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
بمناسبة عيد انتقال العذراء مريم الى السماء، اقامت اخوية مريم التابعة لكنيسة القوش، اليوم 14 أب 2013 رياضة روحية لنشاطات الكنيسة وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً في كنيسة مار كوركيس في القوش.

بدأت الرياضة الروحية بترتيلة الدخول والسجود، والنشيد مريم الذي قام بترتيله جميع المشاركين، تلتها صلاة الافتتاحية ” كتاب الحياة ” وترتيلة الجوقة، وعروض البوربوينت بعنوان ” الانتقال”، وقراءات بعنوان ( كتاب ماذا تعرف عن مريم العذراء، كتاب حياة مريم العذراء )، والصلاة الختامية بعنوان ” كتاب مع الرب ” بعدها كانت مسيرة الشموع في الشوارع التي تحيط بالكنيسة واختتمت ببركة خوري الكنيسة الاب غزوان شهاره، هذا وقد شارك في منهاج الرياضة اعضاء النشاطات ( طريق الخلاص، جوق الروح القدس، كادر التعليم المسيحي، لقاء المرأة، لقاء الشباب الجامعي، اخوة الدومنيكية، كشافة مار ميخا الالقوشية).

يذكر ان عيد انتقال العذراء من أكثر الأعياد قدماً ومحبة للعذراء مريم الكلية القداسة هو عيد انتقال العذراء لمجد السماوات بالنفس والجسد، أي بكامل كيانها البشري، بكامل شخصها. يُعد انتقال العذراء مريم بالنفس والجسد إلى السماء عقيدة من أهم العقائد المسيحية حول العذراء في الكنيسة الكاثوليكية. والعقيدة معناها حقيقة إيمانية إلزامية، بحيث لا يمكن لأحد أن يدعي الكثلكة ما لم يؤمن بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!