حفل تخرج اطفال روضة بيت الملائكة للطفولة في القوش

Khoranat alqosh31 مايو 201330 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
Khoranat alqosh
نشاطات كنيسة القوش
حفل تخرج اطفال روضة بيت الملائكة للطفولة في القوش

كرم الالقوشي/ خاص – خورنة القوش
الاهتمام بالطفولة علامة رجاء بمستقبل ومجتمع متمدن، بهذه الكلمات ومن هذا المنطلق احتفلت روضة بيت الملائكة للطفولة التابعة لكنيسة مار كوركيس في القوش بتخرج اطفال شعبة ” العصافير و الازهار “، وذلك يوم امس الجمعة 31 ايار 2013 في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً على قاعة منتدى شباب ورياضة القوش.
ابتدأ الحفل بصلاة الابانا باللغة الانكليزية قام بأدائها الخريجين على خشبة المسرح، وبعدها نشيد الاستقبال ” اهلا اهلا يا زوار” و تحية الوطن، ثم كلمة ترحيبية من قبل الاخت اسبيرانس مديرة الروضة رحبت من خلالها بجميع الحاضرين للمشاركة بهذا الاحتفال من خلال مشاهدة الفعاليات التي سيقدمونها ابنائهم من خلال ما تعلموا طيلة سنة كاملة من جهود الكادر التعليمي في الروضة، تلتها كلمة سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي راعي ابرشية القوش بهذه المناسبة، ثم توالت الفعاليات المتنوعة ( الكنز المفقود، الاشكال الهندسية، محاورة باللغة الانكليزية Help me، قصيدة روضتي، طاسي درن طاسي، الفصول الاربعة، الاختيار الافضل، الرجل العاقل، شعر مدرشتي، مسرحية الام، لوحة راقصة، امكست بقلمي). وعرض للخريجين مع النشيد للعذراء مريم واختتم الحفل بتوزيع الشهادات مع الهدايا.
حضر الحفل سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي راعي ابرشية القوش،والسيد فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش، والاب اسعد, والاخوات الراهبات, والسيد بادر بلو مدير المركز الصحي النموذجي في القوش، واهالي الاطفال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!