أهالي الشيخان (عين سفني) يحييون تذكار شفيعهم القديس مار يوسف البتول

Khoranat alqosh19 مارس 201378 مشاهدةآخر تحديث :
أهالي الشيخان (عين سفني) يحييون تذكار شفيعهم القديس مار يوسف البتول
خورنة القوش
نبيل جميل سليمان الشيخان
برعاية وحضور نيافة المطران ميخائيل مقدسي راعي أبرشية القوش وتوابعها، أستذكر المؤمنون من أبناء شعبنا في قضاء الشيخان (عين سفني) بإحياء تذكار شفيع كنيستهم “القديس مار يوسف البتول”، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الثلاثاء الموافق 19-3-2013، حيث أقام سيادته قداساً ألهياً مهيباً بهذه المناسبة في أجواء من الخشوع والصلاة، وبمصاحبة تراتيل جوقة مار يوسف وبأشراف الفنان سدير كريش. وفي نهاية القداس سار موكب الجمع المؤمن بالزياح والتراتيل داخل الكنيسة تتقدمهم صورة مار يوسف البتول ثم الشمامسة ويتبعهم سيادة المطران مار ميخائيل مقدسي الجزيل الأحترام وأعضاء الجوقة.
وقد أعتاد أهالي الشيخان الأكارم بإقامة مأدبة عشاء مشتركة على شرف كل المدعوّين بهذه المناسبة الجليلة. هنيئاً هذا التذكار لأهالي الشيخان والرب يبارك هذا الجمع الذي شارك في هذا القداس الاحتفالي المهيب، رافعين معهم صلواتنا وطلباتنا بأن يغدق الرب بعطفه على جميع المؤمنين وأن ينصرهم من مكايد الشرير ويجمعهم ويوحدهم تحت راية البنوّة بصلوات شفيع كنيستهم مار يوسف البتول وجميع القديسين والرسل الغيارى آمـيــــــــــــــن.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!