حفل تخرج اطفال بيت الملائكة في قاعة مار يوسف في القوش

Khoranat alqosh4 مايو 2011579 مشاهدةآخر تحديث :
حفل تخرج اطفال بيت الملائكة في قاعة مار يوسف في القوش
دعو الاطفال يأتون الي، لا تمنعوهم، لأن لامثال هؤلاء ملكوت السماوات

في اجواء من افراح الطفولة والبراءة أقام بيت الملائكة للطفولة ـ كنيسة القوش، حفل التخرج لـ 59 طفل وطفلة الذي احتضنهم في أهم مرحلة من حياتهم السعيدة. وقد اقيم الحفل على قاعة مار يوسف وذلك يوم الاربعاء المصادف 4/5/2011 في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ابتدأ الحفل بنشيد الاستقبال وتحية للوطن تلاها كلمة للاخت الراهبة أسبيرانس مديرة البيت أشارت فيها الى مسيرة بيت الملائكة في هذه السنة، ثم شكرت الكادر التعليمي الذي بذل جهوداً كبيرة في سبيل تعليم وتنشئة الاطفال..
بعدها توالت فعاليات الاطفال التي كانت متنوعة ومتميزة، فأظهرت التدريب الكبير من قبل الكادر التعليمي والاداء الجميل للاطفال حيث تنوعت بين الاناشيد والشعر باللغتين العربية والسريانية كما كان لمسرحية الكسول نكهة خاصة لدى الحاضرين.

وفي نهاية الحفل القى الأب غزوان شهارة حيث اثنى على جهود الكادر التعليمي في الروضة وشكر كل من قدم هذا الجهد الذي هو ثمره سنة كاملة ,بعدها تمّ توزيع شهادات التخرج للاطفال المتخرجين. وقد حضر الحفل الى جانب الأب غزوان, الأب دنخا الراهب وراهبات كنيسة القوش ، والسيد باسم بلو قائممقام تلكيف والاستاذ فائز جهوري مدير ناحية القوش، وادارات المدارس في القوش واهالي الاطفال.

الف مبروك لاحبتنا الاطفال والى مزيد من التطور والتقدم لبيت الملائكة للطفولة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!