وزيرة الهجرة والمهجرين تستقبل قائمقام قضاء تلكيف ومدير مكتب أعمار سهل نينوى

Khoranat alqosh
شعبنا
Khoranat alqosh23 مارس 20211110 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 23 مارس 2021 - 10:28 صباحًا
وزيرة الهجرة والمهجرين تستقبل قائمقام قضاء تلكيف ومدير مكتب أعمار سهل نينوى
تلكرام
‏‎المكتب الاعلامي/ استقبلت وزيرة الهجرة والمهجرين السيدة ايفان فائق جابرو في مبنى الوزارة بالعاصمة بغداد، الاثنين 22 اذار 2021 قائمقام قضاء تلكيف التابع لسهل نينوى السيد باسم بلو والاب سلار سليمان بوداغ مدير مكتب أعمار سهل نينوى (فرع الشمال)  والاب ارام روميل .
وتناول اللقاء بحث أوضاع العائدين في قضاء تلكيف والخدمات الأخرى المقدمة من قبل الوزارة والوقوف على المشاكل التي تواجههم بغية الحد منها وتذليلها وإيجاد الحلول الناجعة لها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة من الوزارات الاخرى والمنظمات الدولية والمحلية .
واكدت السيدة الوزيرة ان الوزارة تعمل بكل إمكاناتها المتاحة من اجل مساعدة آلاف العائلات العائدة الى مناطقها الاصلية ، موجهة بعض المنظمات الدولية والمحلية بأن تأخذ دورها في تنفيذ المشاريع التي من شأنها النهوض بواقع العائدين والعمل على اعادة اعمار البنى التحتية وتهيئة الظروف المناسبة لهم .
ولفتت سيادتها الى ان جميع المناطق يجب ان تحافظ على طابعها الانساني والتعايش السلمي ، مشيدة بالتعايش السلمي الذي تشهده قرى ونواحي واقضية مناطق سهل نينوى بين أبناء الطوائف والمذاهب الدينية ، مستطردة بالقول ان ” ابناء مناطق سهل نينوى بكل طوائفهم ومذاهبهم متحابون فيما بينهم يشاركون بعضهم البعض الأفراح والإحزان .
‏‎
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.