حفل تخرج اطفال بيت الملائكة في القوش

Khoranat alqosh26 مايو 2010178 مشاهدةآخر تحديث :
حفل تخرج اطفال بيت الملائكة في القوش

في اجواء من افراح الطفولة والبراءة أقام بيت الملائكة للطفولة ـ كنيسة القوش، حفل التخرج لـ 64 طفل وطفلة الذي احتضنهم في أهم مرحلة من حياتهم السعيدة. وقد اقيم الحفل على قاعة مار يوسف وذلك يوم الاربعاء المصادف 26/5/2010 في تمام الساعة السادسة مساءً.
ابتدأ الحفل بنشيد التخرج للاطفال تلاها كلمة للاخت الراهبة أسبيرانس مديرة البيت أشارت فيها الى مسيرة بيت الملائكة في هذه السنة، ثم شكرت الكادر التعليمي الذي بذل جهودا كبيرة في سبيل تعليم وتنشئة الاطفال. ثم كلمة سيادة المطران مار ميخائيل مقدسي راعي الابرشية الذي أثنى على الجهود المبذولة من قبل الكادر التعليمي.

بعدها توالت فعاليات الاطفال التي كانت متنوعة ومتميزة، فاظهرت التدريب الكبير من قبل الكادر التعليمي والاداء الجميل للاطفال حيث تنوعت بين الاناشيد والشعر باللغتين العربية والسريانية كما كان لمسرحية دعاء طفلة نكهة خاصة لدى الحاضرين حيث ابدعت الطفلة (نيرا نشأت) في ادائها الرائع كما كان للدبكة الفلكلورية اداء مميز .

وفي نهاية الحفل تمّ توزيع شهادات التخرج للاطفال المتخرجين. وقد حضر الحفل الى جانب سيادة المطران مار ميخائيل , الاب ارام روميل وراهبات كنيسة القوش ، والسيد باسم بلو قائممقام تلكيف والاستاذ فائز جهوري مدير ناحية القوش، والدكتور بادر عمانويل بلو مدير المركز الصحي في القوش،والسيد باسل قاشا رئيس نادي القوش الرياضي وادارات المدارس في القوش واهالي الاطفال.

الف مبروك لاحبتنا الاطفال والى مزيد من التطور والتقدم لبيت الملائكة للطفولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!