المخيم الصيفي لاخوية مريم العذراء

Khoranat alqosh
2021-03-24T22:00:55+00:00
نشاطات كنيسة القوش
Khoranat alqosh22 يوليو 200955 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 24 مارس 2021 - 10:00 مساءً
المخيم الصيفي لاخوية مريم العذراء
تلكرام
ضمن المناهج الصيفي لأخوية مريم العذراء ـ قسم الصغار، كان يوم الأربعاء المصادف 22/7/2009 هو الموعد المقرر للمخيم الصيفي للأخوية ـ قسم الصغار، حيث بدأ النهار مبكراً بالانطلاق في الساعة السادسة صباحا والوصول الى كنيسة قرية بندوايا الساعة 6,30. البداية كانت مع صلاة الصباح لينطلق الجميع بعدها سيرا على الأقدام الى بداية كلي بندوايا حيث كازينو (شيرو ملكثا). بعد استراحة قصيرة وشرح مبسط لهذا النصب الأثري انطلق الجميع صعودا في عمق كلي بندوايا مع استراحات قصيرة في الطريق. وعند الوصول الى عمق كبير في الكلي كان الموعد مع بعض الفعاليات التي استهدفت التعود على العمل المشترك مع قوة التحمل في ظل بيئة صعبة.

وبعد انتهاء الفعاليات والألعاب رجع الجميع الى الكازينو ليواصلوا الفعاليات والنشاطات المشتركة، ثم كانت فترة السباحة والألعاب المائية. الغداء المشترك كان له مكانه أيضا ضمن برنامج المخيم، لتتم بعده مواصلة الفعاليات مع نقاش مشترك للجميع على شكل مجموعات صغيرة حول موضوع “العلاقة مع الآخر والعمل الجماعي”. وفي الساعة الخامسة عصرا انطلق الجميع في طريق العودة الى القرية حيث امضوا وقتا ممتعا في ماء بندوايا ليستقلوا بعدها السيارات ويرجعوا الى البيت بعد يوم حافل ومميز حسب آراء الأعضاء المشاركين الذين بلغ عددهم 49 عضوا بالإضافة الى المسئولين.

علما ان تجربة المخيم هذه هي الأولى من نوعها بهذه الطريقة في كنيسة القوش، ومن المؤمل ان تقوم النشاطات الأخرى بتجربة هذه الخبرة المميزة في فترة الصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.