رسامة شمامسة جدد لكنيسة مار ايليا في بغداد

Khoranat alqosh12 أبريل 20211148 مشاهدةآخر تحديث :
رسامة شمامسة جدد لكنيسة مار ايليا في بغداد

اللجنة الاعلامية لكنيسة مار ايليا – بغداد

“وَقَالَ دَاوُدُ لِسُلَيْمَانَ ابْنِهِ: «تَشَدَّدْ وَتَشَجَّعْ وَاعْمَلْ. لاَ تَخَفْ وَلاَ تَرْتَعِبْ، لأَنَّ الرَّبَّ الإِلهَ إِلهِي مَعَكَ. لاَ يَخْذُلُكَ وَلاَ يَتْرُكُكَ حَتَّى تُكَمِّلَ كُلَّ عَمَلِ خِدْمَةِ بَيْتِ الرَّبِّ.” (1 أخ 28: 20).

 بمباركة غبطة ابينا البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى وبوضع يد سيادة المطران مار باسيليوس يلدو المعاون البطريركي الجزيل الاحترام، احتفلت خورنة مار ايليا الحيري في بغداد مساء يوم الأحد 11 نيسان 2021 بمراسيم الرسامة القارئية والرسائلية الى ١٢ شماس وشماسة جدد لخدمة الكنيسة.

وقد تم تهيئتهم طقسيا بتدريبات مكثفة من قبل الاب وائل الشابي راعي الخورنة بمعاونة الشماس جوني كما اختتمت برياضة روحية من قبل الاب ادي صليوا.

وقد اكد سيادة المطران يلدو في موعظته على روح الخدمة والتواضع للشمامسة على مثال معلمنا يسوع المسيح وكذلك على أعمال الرحمة وخاصة اننا نحتفل اليوم ايضا بالأحد الجديد بعد القيامة وتذكار مار اوراها وعيد الرحمة الالهية الذي نحن جميعا بحاجة اليها وان نكون رسل لهذه الرحمة في العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!