رقد على رجاء القيامة المأسوف على شبابه ” توم الياس حنا الريس ” في امريكا

Khoranat alqosh19 مايو 20214314 مشاهدةآخر تحديث :
رقد على رجاء القيامة المأسوف على شبابه ” توم الياس حنا الريس ” في امريكا

بسم الاب والابن والروح القدس اله الواحد امين
انا هو القيامة والحياة من امن بي وان مات فسيحيا يوحنا(25:11)

رقد على رجاء القيامة المأسوف على شبابه ” توم الياس حنا الريس ” وذلك يوم الاربعاء 19 ايار 2021 في نيويورك – امريكا أثر شلل مستديم وخلال العملية الجراحية.

المرحوم مواليد 1996، ابن السيدة لمياء داؤد وشقيق كل من جان و باتريك.

الراحة الابدية اعطه يارب ونورك الدائم فليشرق عليه…امين

رثــــــاء

يا إبن أخـينا … يا ــ تـوم ــ حـبـيـبُـنا … لـقـد رحـلـتَ وتركـتَ في قـلـوبنا غـصّة وفي نـفـوسـنا لوعة ، لكـن رغـم إبتعادك عـنا فأنت تعـيش معـنا في أفـكارنا . نـذكـرك في صلاتـنا ، نـرى إبتسامتـك الحـلـوة في أفـواه الصغار والكـبار ، وتكـون نـشـيـداً شـجـياً في تراتيل الملائكة والأبرار الصّـديـقـيـن . أيها الشاب الوديع توم إلياس حـنا صادق الريس ــ ٢٥ ربـيعاً ــ كـيـف مضيت سريعاً دون وَداع ؟ وغادرتـنا ومروج ربـيعـك لم تُـنـبـت أزهارها ؟ وشجـرة حـياتك الخـضراء لم تعـطِ ثمارها ؟ . إحـتـرقـتْ قـلـوبُـنا قـبل أن تُـدمع عـيـونـنا . كـلـنا ثـقة وإيمان ، بأنـك تـرقـد لـتـنـهـض مع المسيح يوم الـقـيامة فـنـلـتـقي سـوية مع المُحـيي ربنا يسوع المسيح في مجـده العـظيم . إنه وعَـدنا بأن مَن يـؤمن به لـن يـذوق المـوت بل ينـتـقـل إلى الحـياة الأبـدية .

عـمّـك : سـميـر حـنا صادق الـريس / 18 آيار 2021

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!