الكاردينال ساكو يزور وزارة الأوقاف في إقليم كوردستان

Khoranat alqosh
البطريركية الكلدانية
Khoranat alqosh20 مايو 2021331 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 20 مايو 2021 - 10:30 صباحًا
الكاردينال ساكو يزور وزارة الأوقاف في إقليم كوردستان
تلكرام

اعلام البطريركية/ زار غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو، صباح الخميس 20 أيار 2021  وزارة الأوقاف في إقليم كوردستان والتقي بمعالي الوزير بشتيوان صادق ومسؤولي دوائر الوزارة.

رحب معالي الوزير بغبطة البطريرك وشكره على الزيارة التي ترسخ العلاقات بين الديانات كما  قدم له  ممثلي الديانات في الوزارة وشرح  طبيعة العمل معا بتناغم واحترام.

من جانبه  شكر غبطة البطريرك ساكو الوزير بشتيوان على زيارته مقر البطريركية ببغداد قبل اسبوعين،  وأشاد باحتضان الوزراء  الفسيفساء الديني في الإقليم والانسجام  بين ممثلي الديانة وانسيابية العمل. كما أكد على تفعيل  رسالة الديانات  التي تتمركز في خدمة الإنسان وإشاعة  ثقافة قبول الآخر المختلف واحترامه  مبادئ التسامح والمحبة والسلام والاخوة التي شدد عليها البابا فرنسيس خلال زيارته التاريخية للعراق ولاقليم كوردستان.

حضر اللقاء السيد خالد البير مدير عام شؤون المسيحيين في الوزارة والسيد صفاء هندي رئيس الرابطة الكلدانية والأبوان افرام كليانا مدير المعهد الكهنوتي والأب توماس بهنام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.