شبيبة القوش تطلق حملة لقاحك دليل وعيك

Khoranat alqosh
اخبار القوش
Khoranat alqosh29 يوليو 2021837 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 29 يوليو 2021 - 12:12 مساءً
شبيبة القوش تطلق حملة لقاحك دليل وعيك
تلكرام
ضمن الحملة المركزية التي اطلقها اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي تحت عنوان (لقاحك دليل وعيك) لتوعية الناس بأهمية الإسراع في تلقي اللقاح وذلك للحد من انتشار المرض والسيطرة عليه خصوصاً في ظل تزايد الإصابات بشكل كبير وعدم الاصغاء الى الإشاعات المغلوطة حول اللقاح وتأثيره ، قامت شبيبة القوش بتوزيع فولدرات توعوية على الجماهير في الأماكن العامة والأسواق والمحلات التجارية والنوادي وذلك يوم الثلاثاء 27 تموز 2021، وقد تضمن الفولدر معلومات حول اللقاح والهدف من تلقيه اضافة إلى الإجراءات الوقائية وعدد من شعارات الاتحاد بخصوص الحملة.
كما و زار اعضاء الشبيبة يوم الخميس 29 تموز الجاري المركز الصحي النموذجي في القوش وذلك لغرض التعريف بالحملة التي لاقت استحسانهم وثمنوا على جهود الاتحاد في توعية الناس كما دار حديث بين الطرفين حول أهمية تلقي اللقاح ونسبة الإقبال عليه والجانب التوعوي ودور الجيش الأبيض في مواجهة هذه الجائحة وكان في الاستقبال د.بادر عمانوئيل بلو مدير المركز الصحي وعدد من الموظفين.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.