البطريرك ساكو برفقة الاساقفة يزورون رعية القوش

Khoranat alqosh25 أكتوبر 20211801 مشاهدةآخر تحديث :
البطريرك ساكو برفقة الاساقفة يزورون رعية القوش

اعلام البطريركية/ زار صباح يوم الاثنين 25 تشرين الاول 2021 غبطة البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو برفقة السادة الاساقفة: مار شليمون وردوني، مار باسيليوس يلدو ومار روبرت جرجيس رعية القوش وكان في استقبالهم سيادة المطران مار ميخا مقدسي راعي الابرشية والاباء الكهنة وبعدهم وصل المعاون الجديد للأبرشية مار بولس ثابت وعقدوا اجتماع موسع مع كهنة الابرشية ثم تناولوا الغداء في دار المطرانية.

بعد استراحة قصيرة قام غبطته والسادة الاساقفة برفقة الاباء الكهنة بزيارة سريعة الى مركز المرأة ومشروع المدرسة ومقبرة كنيسة القيامة وقد اشاد غبطته بهذه المشاريع الحيوية التي تساهم في انعاش الابرشية.

بعد الظهر التحق بهم سيادة المطران مار ميخائيل نجيب ومار فيلكس الشابي، حيث احتفل الجميع بالقداس الالهي الذي ترأسه غبطة البطريرك في كنيسة مار قرداغ بحضور الكهنة والاخوات الراهبات وجمع غفير من المؤمنين.

بعد القداس جرى احتفال رسمي للمطران الجديد مار بولس في باحة الكنيسة.

في المساء زار غبطته والسادة الاساقفة دير الراهبات الدومنيكيات في القوش ودير راهبات بنات مريم الكلدانيات ثم تناولوا العشاء في المطرانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!