الاولى من نوعها، افتتاح عيادة مار قرداغ الخيرية في بلدة القوش

Khoranat alqosh
2022-03-01T20:01:23+00:00
اخبار القوشنشاطات كنيسة القوش
Khoranat alqosh1 مارس 20221824 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2022 - 8:01 مساءً
الاولى من نوعها، افتتاح عيادة مار قرداغ الخيرية في بلدة القوش
تلكرام

خاص – خورنة القوش

ايماناً منها بان رسالتها يجب ان تكون فعالة وحية في مجال الطب والصحة الجسدية والنفسية، فان الكنيسة تضع على عاتق أبناءها تكريس وقتهم وجزء من نشاطهم للعمل في المجال الصحي وتطويره وتضعه في خدمة الانسان وبالخصوص الفقير والمحتاج، وذلك لكي تحافظ على كرامته الانسانية التي تحمل في طياتها الصورة والمثال الالهي.
افتتحت كنيسة القوش عصر اليوم الثلاثاء 1 اذار 2022 عيادة مار قرداغ الخيرية في القوش بدعم من منظمة عون الكنيسة المتالمة، Aid to the church in need و بأشراف مباشر من لجنة مار ميخا الخيرية في القوش، و بحضور سيادة المطران مار ميخائيل مقدسي راعي ابرشية القوش الكلدانية و سيادة المطران مار بولص ثابت المساعد الاسقفي للابرشية و الأب د.سلار بوداغ و الأب رودي الصفار والاباء الرهبان و ممثلي دوائر الدولة و الأحزاب السياسية و منظمات المجتمع المدني و جمع من اهالي القوش.
عند الساعة الخامسة والنصف عصراً بدأت مراسيم الافتتاح في كنيسة مار قرداغ بكلمة للأب سلار بوداغ خوري الكنيسة تلاها كلمة سيادة المطران مار بولص ثابت و بعدها كلمة الدكتور بادر عمانوئيل بلو المشرف على ادارة العيادة الطبية ، بعدها توجه الحاضرين للعيادة الخيرية لقص شريط الافتتاح و تجول الحاضرين داخل العيادة واللقاء بالعاملين في اقسامها التي تتضمن ( طبيب عام، عيادة اسنان، مختبر، صيدلية، ضماد ).
و بدورنا نتقدم بجزيل الشكر و التقدير لكل من ساهم في إنشاء هذا المشروع الخيري مادياً و معنوياً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.