البابا: باسم الله أوقفوا هذه المذبحة!

Khoranat alqosh
العالم
Khoranat alqosh14 مارس 2022274 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2022 - 7:23 مساءً
البابا: باسم الله أوقفوا هذه المذبحة!
تلكرام

الفاتيكان ـ أطلق البابا فرنسيس نداء آخر لوقف الحرب في أوكرانيا، قائلاً: “باسم الله أوقفوا هذه المذبحة!”.

وبعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي يوم أمس الأحد، حيا قداسة البابا المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس، وقال “أيها الإخوة والأخوات، لقد صلينا للتو إلى مريم العذراء. هذا الأسبوع، أصبحت المدينة التي تحمل اسمها ماريوبول مدينة شهيدة للحرب المروعة التي تعصف بأوكرانيا. إزاء همجية قتل الأطفال والأبرياء والمدنيين العزل، لا توجد أسباب استراتيجية تُصدَّق: يجب فقط إيقاف العدوان المسلح غير المقبول، قبل أن يحوِّل المدن إلى مقابر”.

ووفقاً لإذاعة الفاتيكان، فقد تابع البابا: “مع الألم في قلبي، أضم صوتي إلى صوت الناس العاديين، الذين يتوسلون من أجل إنهاء الحرب. باسم الله اصغوا لصراخ المتألمين وأوقفوا القصف والهجمات! ركزوا بشكل حقيقي وحاسم على المفاوضات، وعلى ممرات إنسانية فعالة وآمنة. باسم الله أسألكم: أوقفوا هذه المذبحة!”.

وخلص الأب الأقدس إلى القول، “أريد مرة أخرى أن أحث على استقبال العديد من اللاجئين الذين يحضر فيهم المسيح، وأن أشكركم على شبكة التضامن الكبيرة التي تم تشكيلها. أطلب من جميع الجماعات الأبرشية والرهبانيّة زيادة أوقات الصلاة من أجل السلام. الله هو فقط إله السلام، وليس إله الحرب، ومن يؤيد العنف يدنس اسمه”. والآن “لنصلِّ بصمت من أجل الذين يتألمون ولكي يبدّل الله القلوب إلى إرادة راسخة للسلام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.