الحاقاً بمقالنا المتواضع
((وارينة الشيخ أصفـر) إمراة ألقوشية لم تلقَ الإهتمام الذي تستحـقة) ,
https://khoranat-alqosh.com/?p=16353
لي طلب او اقتراح ارجو ان يتوسع صدر السادة المسؤولين لقبوله لانه واجب ومسؤولية على عاتقنا قد نندم عليه اذا مرت سنين اخرى دون القيام بما يمكن ان يكون احد الاعمال التي يقودنا الروح القدس تنفيذه. والمقترح هو:
بارخمار …
لكون المرحومة وارينا احدى النساء الاتي خدمن الرب يسوع المسيح والعذراء امه من خلال نشر الايمان واقامة الصلاة والاعمال الصالحة والتي تؤهلها لتكون مطوبة وقديسة.
اطلب من سيادة المطران مار ميخائيل مقدسي والسيادة المطران بولس ثابت بفتح اضبارة
File
وحفظه في الكنيسة، من اجل جمع كل ما يتعلق بالمرحومة وارينا الشيخ اصفر من المعلومات واعمال ونشاطات وصور وافلام واقوالها والذكريات التي تركتها في ذاكرة الالقوشيين وغيرهم من خلال القنوات الاعلامية والكنسية او تكليف لجنة من الشمامسة والمؤمنين القيام بذلك الان لوجود من عايشها . قبل فوات الاوان.
سمعنا قبل عدة سنوات عن تطويب طفل لم يكن له من نشاطات غير القليل لمحدودية فترة نشاطاته ، فكم بالاحرى تكون المرحومة وارينا مستحقة ذلك التطويب وهي قدمت طوال حياتها من اجل كلمة المسيح والايمان والاعمال التي تركت بصماتها في تاريخ القوش وكان لها دورها في ادامة الايمان لمئات من النساء والبنات والاطفال والعوائل؟
شكراً للرب الذي الهمني في التفكير والبحث والطلب في ذكر هذه المراة المؤمنة المجاهدة باعمالها .
وشكرا لكم لوسع صدركم في قراءة ما نفكر به وقبوله بانه ليس من اجل شهرة شخصية او مقابل اجر معين سوى ما يمليه علينا الرب ىيسوع المسيح من خلال عمل الروح القدس ومباركة الرب الاب .
تحياتي لكم جميعا وشكري وتقديري لاي قرار قد تتخذونه في هذا المجال.
الشماس الانجيلي
قيس سيپي
كاليفورنيا – أمريكا
kaisacp@hotmail.com
أيار ٢٠٢٢