بجهود طوعية، طلاء واجهة مدرسة ابتدائية القوش الاولى للبنين

Khoranat alqosh12 مايو 2017831 مشاهدةآخر تحديث :
بجهود طوعية، طلاء واجهة مدرسة ابتدائية القوش الاولى للبنين

من اجل اظهارها بشكل جميل ليخدم التلاميذ، وبدعم من منظمة شيرا للتنمية والاغاثة في توفير مادة الصبغ، بادر الكادر التعليمي مع الادارة في عملية طلاء واجهة مدرسة ابتدائية القوش الاولى للبنين بمشاركة شبيبة القوش للاتحاد الديمقراطي العراقي – القوش بوجهود طوعية من اجل المصلحة العامة للبلدة.

الاستاذ فيدل داؤد دنو مدير المدرسة، قدم شكره وتقديره ” اشكر فريق متطوعي مار قرداغ خلال عملية طلاء الصفوف في المرحلة الاولى، ولمنظمة شيرا لتوفيرها مادة الصبغ و لشبيبة القوش والاستاذ رامي حكمت في المرحلة الثانية لتعاونهم معنا حتى ساعات متأخرة بعد منتصف الليل و زيارة الاستاذ ضياء سالم معاون مدير تربية تلكيف، حيث استمرت عملية الطلاء لمدة اسبوع، كما قدم الاخ عادل شميكا لوحة ضوئية حملت اسم مدرستنا وتعاون في نصبها الاخ غيث الصفار”، كما واشكر الاستاذ انور حبيب والاستاذ علاء سعيد والاستاذ مجيد حنا والشكر الجزيل للاستاذ رامي لبقاءه لساعات متأخرة في الطلاء واشكر كل من يمد يد العون لمدرستنا لأظهارها بشكل جميل خدمة لتلاميذنا الاعزاء”.



























اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!