شكر وإيضاح من قبل السيد فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش

Khoranat alqosh14 أبريل 2016117 مشاهدةآخر تحديث :
شكر وإيضاح من قبل السيد فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش

خورنة القوش
في الوقت الذي اشكر حرص واهتمام كل الذين تضامنوا معي في وقفتهم المساندة لي سواء كانوا رجال الدين او المثقفين والسياسيين والبرلمانيين …. فهي بلا شك مواقف وطنية نابعة من محبتهم للوطن ولشعبه بشكل عام ثم لمستقبل ومصلحة أهالينا في القوش من اجل دعم ومساندة لكل مخلص ومحب لخدمة شعبه.
لذا اتوجه لهؤلاء بجزيل الشكر والتقدير لحسن ضنهم وثقتهم بي كأحد أبناء القوش، لكن الذي يحزنني ويؤلمني هو ان تذهب بعض الاقلام والاصوات عبر وساًًًئل التواصل الاجتماعي الى استخدام بعض الأساليب والمفردات الغير محببة والمرفوضة بحق رجال ديننا الموقرين والمسؤولين السياسيين ورئيس مجلس محافظة نينوى.

الشيء الذي نحتاجه اليوم لا يتحقق بهذه الأساليب الاستفزازية إطلاقا …. نحن بأمس الحاجة الى السلوك السلمي والديموقراطي المتاح لنا في هذا الظرف العصيب …. الحوار الهاديء والتفاهم هو الأساس الحيوي لتحقيق طموحاتنا.

أكرر مرة اخرى شكري الجزيل لكل من وقف معي … ثم أكرر رجائي من بعض الإخوة ان يحسنو استخدام الأسلوب والمفردات بحق الجميع ومن دون استثناء.وشكرا

واتقدم بالشكر الجزيل الى غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو للوقوف معنا في هذه الازمة والتهدئة فيما بين الاطراف وحكمته المسموعة من قبل الجميع، داعيا من الرب ان يحفظه من كل مكروه وان يديمه لخدمة جميع ابناء شعبنا المسيحي في العراق والعالم.

فائز عبد جهوري

مدير ناحية القوش
14 نيسان 2016

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!