النائب يونادم كنا من القوش : حصلنا على الموافقات لأنشاء فوج اخر من وحدات حماية سهل نينوى NPU

كرم الالقوشي15 يونيو 2016172 مشاهدةآخر تحديث :
النائب يونادم كنا من القوش : حصلنا على الموافقات لأنشاء فوج اخر من وحدات حماية سهل نينوى NPU



كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
كشف رئيس كتلة كتله الرافدين النيابية، يونادم كنا، امس الخميس، الحصول على الموافقات لأنشاء فوج اخر من وحدات حماية سهل نينوى NPU في محور الخازر لتكون قريبة من قضاء الحمدانية جنوب سهل نينوى.

كنا وخلال عقده ندوة جماهيرية موسعه في بلدة القوش، امس الخميس 15 حزيران 2016 على قاعه جمعية القوش الثقافية، تحدث خلالها عن الاوضاع السياسية والامنية المتوترة التي يشهدها العراق من حيث المظاهرات التي وصفها بالغير منضبطة و الاعتداءات الاخيرة على المقرات الحزبية في محافظات وسط وجنوب العراق.

كما وجرى الحديث حول وحدات حماية سهل نينوى NPU منذ بداية تشكيلها والصعوبات التي واجهتها وتواجهها من حيث التسليح، وابدي تفاؤله بقرار الكونغرس الامريكي بتسليح القوات المسيحية مؤكداً في الوقت ذاته حصوله على موافقات لانشاء فوج اخر من قوات NPU في محور الخازر لتكون قريبة من بلدات بغديدا وبرطله وكرمليس في سهل نينوى الجنوبي.

واختتم كنا حديثة عن مرحلة ما بعد تحرير الموصل والقضاء على داعش، مؤكداً انه يعمل مع نواب شعبنا بموقف موحد خصوصاً في الامور المهمة والحساسة التي تخص ابناء شعبنا واهمها انشاء محافظة سهل نينوى التي تضمن حقوق كاملة لأبناء المنطقة.

هذا وحضر الندوة دريد زوما مستشار محافظة نينوى، ومدير ناحية القوش فائز عبد جهوري، و رجال الدين في المنطقة وعدد من كوادر الحركة الاشورية في المنطقة واهالي بلدات سهل نينوى الساكنين في المنطقة.















اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!