بأجواء حماسية، استمرار التصفيات لبرنامج مواهب القوش في الحلقة الثانية

كرم الالقوشي19 فبراير 201687 مشاهدةآخر تحديث :
بأجواء حماسية، استمرار التصفيات لبرنامج مواهب القوش في الحلقة الثانية

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
بأجواء حماسية غنائية و تمثيلية اشعلت المسرح بأداء المتسابقين المشاركين من بلدة القوش وبلدات سهل نينوى بأصراراهم على التحدي والفوز بروح المحبة والتعاون فيما بينهم

بدأت الحلقة الثانية يوم امس الجمعة 19 شباط 2016 في تمام الساعة السادسة عصراً، بمشاركة ثمانية متسابقين ضمن فقرة الغناء اشعلوا المسرح بأصواتهم الغنائية التي تنوعت اغانيهم من مواويل و الاغاني السريانية و العراقية والعربية، و مشاركة ثلاث فرق مسرحية تنوعت بمواضيعها وقدمت عروض جميلة تفاعل معها الجمهور بحماس.

قدم المتسابقين اغانيهم تباعاً ( المتسابق الاول عمر البغدادي، المتسابق الثاني ايفل ثائر، المتسابق الثالث عيسى جما، المتسابق الرابع مارك حيدو، المتسابق الخامس سامر كرم، المتسابق السادس ماريو بتوزا، المتسابق السابع ادريان القس يونان، المتسابقة الثامنة ليزا بحينا)، ومشاركة الفرق التمثيلية ( فريق محلة سينا، فريق محلة قاشا، فريق جوهر الباقوفي)، و كانت هناك فقرة شعرية بعنوان ( لأيكا بروني ) قدمها الاستاذ باسل شامايا و الشاعرة منال ابونا.

اللجنة التحكيمية

اعجبت اللجنة التحكيمية المؤلفة من ( الاستاذ باسل شامايا، الشاعرة منال ابونا، الاستاذ عصام شابا فلفل ) بأداء المتسابقين وقدمت ملاحظات ايجابية تجاه ما قدمته المواهب المشاركه في الحلقة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة للنهائيات من حيث الغناء و الوقوف على المسرح والثقة بالنفس وايضاً وضحت بعض الثغرات التي يجب معالجتها في المستقبل وطرحها للمشاركين للاستفادة منها في الحلقات القادم.

قبل الختام اعلنت اللجنة التحكيمية نتائج الفائزين في الغناء و التمثيل، حيث فاز خمسة متسابقين ( عمر البغدادي، ليزا كامل، ماريو بتوزا، ادريان القس يونان، عيسى جما)، وفاز في التمثيل فريق جوهر الباقوفي، وبعد تعادل فريق محلة سينا و محلة قاشا بنفس النقاط تنازل الفريفان لبعضهما بروح رياضية عالية، وبهذا تأهل فريق محلة سينا الى النهائيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!