انشاء مطبات اسمنتية للتقليل من الحوداث في مفرق القوش

كرم الالقوشي10 فبراير 2016100 مشاهدةآخر تحديث :
انشاء مطبات اسمنتية للتقليل من الحوداث في مفرق القوش

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
بعد ان شهد مفرق القوش العديد من الحوادث المرورية التي اودت بحياة مواطنين جراء اصطدام سيارتهم، اخرها الحادث المروع الذي راح ضحيته مواطن ايزيدي من قرية نفيرية القريبة من بلدة تللسقف.


وبعد الطلبات التي قدمها اهالي القوش الى الناحية ودور الاعلام المحلي في تسليط الضوء على الحادثة الاخيرة، بادر مدير ناحية القوش فائز عبد جهوري و بالتعاون مع كنيسة القوش ولجنة الابار في بلدة القوش بأنشاء مطبات اسمنتية للتقليل من الحوادث المتكررة التي تحدث بصورة مستمرة.

وقد التقى كرم الالقوشي مراسل موقع خورنة القوش بمدير ناحية القوش فائز عبد جهوري وتحدث عن الحلول العاجلة، حيث قال، ان ” حياة المواطنين تهمنا كثيراً وبعد تقديم الطلبات الينا قمنا بأنشاء مطبتين في مفرق القوش لتقليل من الحوادث المتكررة كأجراء عاجل وسريع”.

وعن الحلول الدائمة، اضاف جهوري، “الجميع يعرف ما تمر به محافظة نينوى من ظروف استثنائية، بالاضافة الى عدم توفر ميزانية حال دون عمل اي مشروع في الوقت الحاضر”.

من جانب اخر التقى موقعنا بعدد من اهالي الناحية، البعض منهم شكر العاملين على انشاء هذه المطبات كونها تقلل من الحوادث التي تحصل يومياً وبصورة متكررة كون الطريق يعتبر دولياً وهناك عدد كبير من سيارات الحمل تمر به، معتبرين انه اجراء ضروري رغم تأخره الا انه مهم في الوقت الحاضر.

والبعض الاخر من المواطنين حمل الحكومة المحلية بمحافظها ومجلسها مسؤولية ايجاد حلول جذرية للحد من الخطر الذي يهدد المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!