الفرقة 2: نشكر أهالي منطقة القوش، والبيشمركة حاضرين لتقديم أرواحهم فداء لأراضي كوردستان

كرم الالقوشي20 يوليو 201488 مشاهدةآخر تحديث :
الفرقة 2: نشكر أهالي منطقة القوش، والبيشمركة حاضرين لتقديم أرواحهم فداء لأراضي كوردستان




كرم الالقوشي – كاوة الختاري – سد موصل
زار وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني و الأب د.غزوان شهارا خوري كنيسة القوش وعدد من الشخصيات وجهاء و مثقفي و مختاري قصبة القوش و أعضاء و كوادر اللجنة محلية القوش، الفرقة ” 2″ لواء ” 15″ لواء (1) لقوات البيشمركة في سد نينوى. وذلك صباح يوم الأحد الموافق 20 تموز 2014.
وكان في استقبال الوفد الزائر قائد قوات الفرقة ألواء “أمين كفركي” و عدد كبير من الضباط و بيشمركة الفرقة..
في البداية ألقى السيد شهاب احمد كلمة نقل فيها موقف جماهير منطقة القوش إلى قوات البيشمركة وقال إن “جماهير و شباب المنطقة مستعدين للدفاع عن أراضي كوردستان إلى جانب إخوانهم البيشمركة الإبطال مهما كان الثمن و إن كان حياتهم”..
و أوضح ناظم قودا ممثل لجنة كنيسة القوش “إن موقف جماهير المنطقة و قصبة القوش هو إلى جانب موقف الرئيس مسعود بارزاني”، ومتمنيا لهم الموفقية والنجاح في عملهم بما يخدمون المنطقة…. وبعدها تطرق مسؤول اللجنة إلى الوضع الراهن في العراق عامة و نينوى خاصة و تحديدا المناطق المستقطعة…
وبعد ذلك رحب اللواء امين كفركي بالوفد الزائر وقال ايضاً “انه لشرف لنا اليوم وفي هذه المناسبة إن تزوروا الفرقة و تبينوا موقف جماهير المنطقة و قصبة القوش لنا و لقيادتنا العليا”… كما شكر اللواء جماهير المنطقة على موقفهم الوطني هذا….
وأكد امين كفركي على ” إن القوات البيشمركة حاضرة لخدمة أهالي المنطقة وتوفير الأمن لهم و حاضرين لتقديم أرواحهم فداء لأراضي كوردستان و المنطقة ” كما قال بأنه ” في هذه المرحلة الصعبة أمامنا أشياء كثيرة لتحقيقها والوصول إلى الهدف “
ومن جانب أخر شكر الوفد قيادات وأعضاء الفرقة الثانية و لواء 15 ولواء 1 و لحسن استقبالهم وأكدوا على أهمية التواصل وتبادل الزيارات و العمل المشترك بين أهالي المنطقة و القوات البيشمركة.
جدير بالذكر بان تبرع مواطنين من قصبة القوش ( رائد عزيز حنا و ممتاز ججو مالان ) بكمية (14) طن من المواد الغذائية التي شملت( تمن- سكر- دهن – معجون – كميات كبيرة من المسروبات الغازية و الماء ) للقوات البيشمركة…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!