تربية تلكيف تكرم طالبات وادارة مدرسة ثانوية القوش للبنات

كرم الالقوشي9 أغسطس 2013165 مشاهدةآخر تحديث :
تربية تلكيف تكرم طالبات وادارة مدرسة ثانوية القوش للبنات
كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
من منطلق نعم للتميز وحرصاً من تربية تلكيف على بث روح الاجتهاد وتشجيع المنافسة الشريفة، وصولاً إلى القمم، اقامت تربية تلكيف احتفالية لتكريم الطلبة والطالبات والمتفوقات وادارات المدارس المتفوقة في الامتحانات العامة للدراستين المتوسطة والاعدادية للعام 2012- 2013ومدراء المراكز الامتحانية.

حيث حصلت مدرسة ثانوية القوش للبنات على المرتبة الثانية على قضاء تلكيف في الامتحانات الوزارية العامة للمرحلة المتوسطة بنسبة 89.18%.

كما وحصلت الطالبة ذكرى نشوان شمعون على المركز الثالث على قضاء تلكيف بنسبة 96.5%، والمركز الاول في القوش حيث كانت درجاتها في المواد ( اللغة العربية 94%، الانكليزية 92%، الاحياء 100%، الرياضيات 96%، الكيمياء 99%، الفيزياء 98% ).

هذا وحصلت الطالبة شهد باسل قاشا على المرتبة الثانية في القوش بمعدل 95.83% وكانت درجاتها في المواد ( اللغة العربية 93%، الانكليزية 89%، الاحياء 100%، الرياضيات 100%، الكيمياء 97%، الفيزياء 96% ).

فيما حصلت الطالبتان مارينا عابد سعيد و كنثا بادر عمانوئيل على المرتبة الاولى في مدرسة ثانوية القوش للبنات للدراسة المتوسطة للامتحانات الوزارية للعام 2012-2013 بمجموع 665 اي بمعدل 95%

فقد كانت الدرجات للطالبة كنثا (اللغة العربية 93، الانكليزية 83، الرياضيات 99، الاجتماعيات 93، الاحياء 98، الكيمياء 99، الفيزياء 100 ).

اما الطالبة مارينا فقد حصلت على الدرجات ( اللغة العربية 88، الانكليزية 93، الرياضيات 100، الاجتماعيات 90، الاحياء 99، الكيمياء 95، الفيزياء 100 ).
والطالبة

وقالت مديرة المدرسة الست بتول يلدا الياس في حديث مع مراسل خورنة القوش، ان ” مدرستنا حصلت على النسبة الاكبر في تكريم الطالبات في قضاء تلكيف، حيث تم تكريم اربعة طالبات من ثانوية القوش للبنات ( ذكرى، شهد، للمرحلة الاعدادية، كنثا، مارينا، للمرحلة المتوسطة ) من مجموع 15 طالب وطالبة، حصلت مدرستنا على درع المدارس المتميزة بالاضافة الى شهادة تقديرية للمدرسة”.

واضافت يلدا، ” ليست هذه المرة الاولى للتكريم، حيث انها مستمرة بمنح كتب شكر وتقدير منذ سنة 1980 ولحد هذا العام حيث تقدم كتب شكر الى الادارة والكادر التدريسي في المدرسة، كما ومنحت مدرستنا هذا العام درع المدارس المتميزة”.

واكدت يلدا، ان ” التقويم عملية مستمره وتعاونية حيث ان التقويم لا ينتهي بفتره محددة فما دام هناك استمرار في العمل التربوي، كما ان التقويم عملية شاملة ومستمره فأن هذا العمل يتطلب تضافر الجهود المعنيين جميعاً مع ادراكهم وفهمهم المستمر لاهمية عملية التقويم واهدافها فلا بد ان يساهم فيه كل من ادارة المدرسة والكادر التدريسي واولياء امور الطالبات والطالبات للوصول الى نتائج موثوق بها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!