انور هداية عضو مجلس محافظة نينوى يزور بلدة القوش

كرم الالقوشي10 أغسطس 2013142 مشاهدةآخر تحديث :
انور هداية عضو مجلس محافظة نينوى يزور بلدة القوش

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
زار عضو مجلس محافظة نينوى الجديد انور متي هداية بلدة القوش امس السبت الموافق 10 اب 2013، بغية التواصل والتعرف على المشاكل والمعوقات التي تواجه المنطقة والعمل على تذليلها من خلال مجلس المحافظة.

وفي أولى زياراته توجه الوفد الزائر الى مقر جمعية الثقافة الكلدانية- القوش والتقى بالهيئة الادارية واعضائها وممثلي مؤسسات ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري، حيث قدم شكره لأهالي القوش لدورهم الفاعل في الانتخابات والمشاركة الواسعة من ابناء المنطقة، كما وابدى تفائلة من عمل مجلس محافظة نينوى بهذه المرحلة لخدمة المواطن وايقاف نزيف الهجره الذي يعاني منه ابناء شعبنا المسيحي.

ثم توجه الوفد الى دير السيدة في القوش والتقى الأب جوزيف عبد الساتر النائب الرسولي للرهبانية الانطوانية الهرمزدية الكلدانية، ودار الحديث حول واقع العمل في المحافظة رغم وجود الصعوبات اكد هداية على وجود انسجام بين جميع القوائم كون عملنا تشريعي ورقابي، من جانبه تحدث الاب جوزيف عن الواقع التي تعيشه المنطقة ولما تحتاجه من الخدمات لتقديمها للمواطن.

وفي ختام جولته قام عضو مجلس المحافظة بزيارة مطرانية القوش والتقى بسيادة المطران مار ميخائيل المقدسي راعي ابرشية القوش الكلدانية، واكد لسيادة المطران ان المرحلة الحالية يحذوها الامل والتفائل بالمستقبل من خلال توحد الافكار وتوجهها بما يخدم ابناء المحافظة على سواء، كما وتحدث سيادة المطران مار ميخائيل عن عدة امور تخص ابناء القوش وايجاد السبل الكفيله لمعالجتها من اجل خدمة ابناء شعبنا الذين يعانون من مشاكل كثيرة اهمها البطالة وعدم وجود تعينات من قبل حكومة المركز وان وجدت فأنها تكون بنسبة ضيئلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!