ندوة تعريفية بخصوص الجمعية التعاونية للأسكان- فرع القوش

كرم الالقوشي22 يونيو 201382 مشاهدةآخر تحديث :
ندوة تعريفية بخصوص الجمعية التعاونية للأسكان- فرع القوش

كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش
نظمت مجموعة يد بيد لألقوش ندوة تعريفية بخصوص الجمعية التعاونية للأسكان – فرع القوش، يوم الاثنين الموافق 17 حزيران 2013 في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً في كنيسة مار قرداغ في القوش، بحضور ممثل عن كنيسة القوش الاب د.غزوان شهارا وممثل عن ناحية القوش متمثلة بمدير الناحية فائز عبد جهوري و عضو الارتباط بالجمعية رينان ابلحد والمحامي فيدل سلام.

بدأت الندوة التعريفية بكلمة الاب د. غزوان شهارا عن كنيسة القوش ودعمها لهذا المشروع الذي تقيمه هذه المجموعة الشبابية بعد استحصال الموافقات الرسمية، بعدها بدأ رينان ابلحد بتعريف الجمعية بأن هدفها هو خدمي وليس تجاري وتوضيح كيفية الانتساب الى الجمعية والشروط الواجب توفرها لكي تتم عملية انتساب اهالي بلدة القوش الى الجمعية، وتحدث عن صلاحية الجمعية واستقلاليتها عن جمعية تلكيف في عملية الانتساب حيث بين انها خاصة بعضو الارتباط وهو الذي لديه صلاحيات في البلدة،وبعد تقديم الشرح الوافي تلتها فقرة المناقشة وطرح الاسئلة من قبل الحضور والاجابة عنها من قبل عضو الارتباط والمحامي ومدير الناحية.

حضر الندوة جمع غفير من اهالي البلدة، واستمرت الندوة زهاء الساعتين حيث كانت الاسئلة والطروحات ايجابية وبصورة شفافة.
يذكر ان الجمعية بدأت بأستقبال طلبات الانتساب يوم 10 من الشهر الحالي وسيكون اخر يوم نهاية شهر حزيران الحالي وتفتح ابواب المكتب من الساعة 4 – 8 مساءاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!