المهرجان الثقافي الفني الاول لمسرح الطفل في القوش

كرم الالقوشي6 سبتمبر 201292 مشاهدةآخر تحديث :
المهرجان الثقافي الفني الاول لمسرح الطفل في القوش

كرم الالقوشي/خاص – خورنة القوش

تصوير ديفد شدا

من اجل المساهمه في ارواء هذه البذور الطيبة لتعطي ثمارها مستقبلاً ولكي تكون موضوع فخر واعتزاز للجميع ولنؤكد بأننا شعب حي يحب الحياة وعطاءاته لا تنضب، اقام نادي القوش العائلي المهرجان الثقافي الفني الاول لمسرح الطفل وذلك يوم الخميس الموافق 6 أيلول 2012 في تمام الساعه السادسة مساءً على حدائق النادي.
بدء الحفل بكلمة الافتتاح وبعدها دقيقة حداد على ارواح شهداء ابناء شعبنا، تلتها كلمة الهيئة الادارية للنادي بعدها نشيد الافتتاح و قصيدة بعنوان ( يا عمن ) القتها سارة فادي، محاورة شعرية ( ايذخ يمي ) قام بأدائها ليزا كامل ومارتينا عادل، لوحة شروق وغروب ( سارة سمير و دانيلا نادر)، اغنية بالسورث غناها اونيل جنان، مشهد مسرحي باللغة العربية بعنوان (النظافة)، نشيد لك قلبي يا وطني، لوحة للاطفال الاحبة ( يا ايشوع )، محاورة شعرية ( هيلين يوسف وادواردو مثنى ) قصيدة بالشعر الشعبي قام بألقائه سنار ساهر، مسرحية ( خوروثا )، اغنية بالسورث غناها ديفد خالد، محاورة شعرية بعنوان انا ونواكي ( سارة سمير و سنار ساهر )، اغنية بالسورث غناء راما اركان، مسرحية بالسورث بعنوان ( ليث بشطوء محوبا )، لوحة بالية تدريب دانيلا نادر واداء فادية ونانسي وسونيا، محاورة شعرية ( يوما دبصخوثا ) بين نانسي نادر و سالي خالد، قصيدة اونيل جنان، مسرحية ثيلا بحوشتد اوربالا، نشيد بثخو لبواثا، غناء ثنائي بين اونيل جنان وراما اركان.

وقال باسل شامايا المخرج والمؤلف والمشرف الفني على المهرجان، ” ما خذل اولئك الذين تكاتفوا وثابروا وعزموا على الخير والبناء وما افلحوا اولئك الذين تخندقوا على الشر والبلاء، التقينا وقررنا ان نكون جديرين بما التقينا من اجله فحققنا منجزنا الذي سيعطيكم البهجة والراحة على خذا المسرح المتواضع ( مسرح نادي القوش العائلي ) الذي شاهتهم عليه عليه مبدعون صغار يطرقون ابواب النجاح والتألق من فعاليات متنوعة في بيتكم الذي تؤطرونه.
وفي النهاية تم توزيع الهدايا على المشاركين في المهرجان، حضر المهرجان فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش، وعدد من مسؤولي وممثلي الاحزاب ومنظامت المجتمع المدني في القوش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!