الفنان الالقوشي المبدع طلال كريش يحيي حفلاً بمناسبة عيد الحب في القوش

كرم الالقوشي14 فبراير 2012145 مشاهدةآخر تحديث :
الفنان الالقوشي المبدع طلال كريش يحيي حفلاً بمناسبة عيد الحب في القوش
كرم الالقوشي/خاص – خورنة القوش
في اجواء من الحب والمحبة, وبمناسبة عيد الحب احتفلت القوش في الحفل الرائع الذي احياه الفنان الالقوشي المبدع طلال كريش القادم من كندا, وذلك يوم الثلاثاء المصادف 14 شباط 2012 على قاعة الوردة للمناسبات, حيث أشرف وأدار الحفل الفنان هديل كوزا
اكتضت القاعة بالحضور المتميز الذين غمرتهم فرحة اللقاء بالفنان القادم من ارض الغربة ولأول مرة منذ 22 سنة ليتنفس الهواء بين اهله واحبته وبلدتة القوش الحبيبة وليحتفل معهم في هذا اليوم الجميل.
بدء الحفل بكلمة عريف الحفل هديل كوزا التي من خلالها رحب بالفنان كريش ورحب بالحضور وتمنى لهم ايام مليئة بالحب والسعادة, واستقبل كوزا مع الطفلين المرتديين الزي الالقوشي الفنان بباقة من الورد وصورة تذكاريه, ليدخل بعدها بصوته العذب ليغني موال عن الغربة والحنين الى ارض الوطن بأستقبال كبير من الجمهور والتصفيق الحار له, وبعد ارتقائه خشبة المسرح القى كلمته من خلالها رحب بجميع اهله والحاضرين في الحفل والى القوش التي هي بمثابة امه, بعدها بدء الحفل بأغانيه الخاصة والمنوعة التي ابهجت الجميع, كما وتضمن الحفل القاء قصائد رومانسية من قبل الفنان هديل كوزا, واستمر الحفل الى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

حضر الحفل مدير ناحية القوش الاستاذ فائز عبد جهوري, وعدد كبير من اهالي القوش, وقام بتغطية الحفل قناة عشتار و قناة اشور الفضائيتين الى جانب المصور مشوار الخاص بالحفل و موقع خورنة القوش وعنكاوا.

كما وقدم الفنان طلال كريش و المشرف على الحفل هديل كوزا شكرهم للجنة التنظيمية لجهودها الجبارة التي ساهمت في انجاح هذا الحفل, والى ادارة القاعة والى جميع الحاضرين, وشكر الفرقة الفنية لتعاونها في احياء الحفل, والى كل من قام بتغطية الحفل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!