حـوار مفتوح بين مسؤولي الدوائر الحكومية في القوش والمواطنيين

كرم الالقوشي30 نوفمبر 2011114 مشاهدةآخر تحديث :
حـوار مفتوح بين مسؤولي الدوائر الحكومية في القوش والمواطنيين

كرم الالقوشي/خاص – خورنة القوش
اقام منتدى شباب ورياضة القوش وضمن النشاط الثقافي حوار مفتوح جمع مسؤولي الدوائر الحكومية في المنطقة مع المواطنيين وذلك يوم الاثنين المصادف 28 تشرين الثاني 2011 في تمام الساعة الثالثة عصراً وعلى قاعة المنتدى, حضر الحوار كل من ( الاستاذ فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش, الأب د.غزوان شهارا خوري كنيسة القوش, د. بادر بلو مدير المركز الصحي النموذجي في القوش, ثائر قاشا عضو المجلس البلدي, ستار يونس مدير كهرباء القوش, سلام نيسان مدير مجمع اتصالات وبريد القوش, غازي كمال ممثل عن دائرة الماء), حيث تضمن الحوار معالجة النقاط السلبية التي تعاني منها بلدة القوش وتطوير النقاط الايجابية, جرت مناقشة الاسئلة المطروحة من قبل الحاضرين والاجابة عليها من قبل المسؤولين, ومن النقاط التي تم مناقشتها ( تشجير ناحية القوش وعدم وجود تعاون بين الاهالي والقائمين عليها, مشكلة شحة المياة التي تعاني منها المنطقة في بعض الاحيان وصيانة الابار, مشاكل اصطياد الطيور في المنطقة, تبليط الشوارع, الصحة المدرسية ودورها في الزيارات المدرسية وغيرها من النقاط التي تمت مناقشتها بين المسؤولين والمواطنيين, وفي النهاية تم تقديم هدية رمزية من قبل ادارة المنتدى الى مدير ناحية القوش.

حضر الحوار المفتوح هشام ذنون معاون مدير شباب ورياضة نينوى, فتحي محمد حسين مسؤول شعبة المتابعة في المديرية وممثلي الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني وعدد من المواطنيين في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!