تجمع التنظيمات السياسية لشعبنا: ندوة جماهيرية في ألقوش

كرم الالقوشي14 نوفمبر 201185 مشاهدةآخر تحديث :
تجمع التنظيمات السياسية لشعبنا: ندوة جماهيرية في ألقوش
اللجنة الإعلامية للتجمع
ضمن منهاج اللجنة الإعلامية لتجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية، أقامت اللجنة عصر الجمعة 11 تشرين الثاني 2011 ندوة جماهيرية في ناحية ألقوش بسهل نينوى وعلى قاعة مركز شباب ألقوش شارك فيها عضو الهيئة القيادية للتجمع السيد سعيد شامايا الأمين للعام للمنبر الديمقراطي الكلداني رئيس اللجنة الإعلامية للتجمع، والسيد باسم عطا الله عضو الهيئة القيادية لحركة تجمع السريان إحدى التنظيمات المنضوية ضمن التجمع، والسيد فاضل رمو عضو الهيئة القيادية للمنبر الديمقراطي الكلداني عضو اللجنة الإعلامية للتجمع، وأدار الندوة السيد غزوان رزق الله رئيس فرع ألقوش لجمعية الثقافة الكلدانية عضو اللجنة الإعلامية للتجمع.

وحضر الندوة السيد باسم بلو قائمقام قضاء تلكيف وعدد من العناوين والوجهاء وممثلي أحزاب وتنظيمات شعبنا في التجمع وممثلي مؤسسات المجتمع المدني وجمهور من أبناء شعبنا في ناحية ألقوش والقرى المجاورة.

وقدم السادة المحاضرون في الندوة شرحا لمسيرة التجمع ومنهاجه السياسي والخطوات التي اتخذها منذ تأسيسه قبل نحو سنة، والمطالب التي تبناها بشأن حقوق شعبنا في الوطن ومنها مطلب استحداث محافظة في مناطق من سهل نينوى إلى جانب المكونات الأخرى المتعايشة فيه كحق قومي إداري يكفله الدستور العراقي، مع توضيح ما لهذا المطلب من أهمية قصوى في إيجاد السبل والمعالجات الناجعة لما تعانيه هذه المنطقة من تدهور وتراجع في الخدمات الضرورية، ومن أجل العمل على تطوير هذه المنطقة ومواكبة الخدمات فيها لحاجيات أبناء شعبنا.

تم عقب ذلك فتح باب المداخلات من قبل السادة الحضور، وتضمنت جملة من التساؤلات والاستفسارات والانتقادات في محاور معينة، وقد استمع إليها السادة المحاضرون في الندوة باهتمام وأجابوا عنها بشفافية ووضوح ما ساهم في إغناء مضامين الندوة التي اختتمت بتمنيات الحضور على أحزاب وتنظيمات شعبنا أن تديم تواصلها مع الجماهير واستمرار اللقاء بها والاستماع إليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!