الاب د.سلار سليمان كاهن القوش يلتقي بنشاطات الكنيسة بعد عودتة الى بلدته

كرم الالقوشي6 نوفمبر 201597 مشاهدةآخر تحديث :
الاب د.سلار سليمان كاهن القوش يلتقي بنشاطات الكنيسة بعد عودتة الى بلدته
كرم الالقوشي – خاص – خورنة القوش

التقى الاب د. سلار كاهن القوش عصر اليوم الجمعة الموافق 6 تشرين الثاني 2015 بالنشاطات التابعة لكنيسة القوش وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً في كنيسة مار كوركيس بالقوش.

في البداية رحب الاب د. غزوان خوري الكنيسة بالاب د. سلار بعد عودته من دراستة التي استغرت ستة سنوات وحصل من خلالها على شهادة الدكتوراه ، ليقدم بعدها الاب سلار نبذة عن حياتة الدراسية منذ عام 2009 عند سفرة الى روما للدراسية ونيله شهادة الماجستير بأختصاص القانون الكنسي الشرقي واستمراره بالدراسة لحين حصوله على شهادة الدكتوراه في القانون الكنسي الشرقي.

كما وتحدث بأسهاب عن اطروحته التي حملت عنوان ” قانون الاحوال الشخصية العراقي: تحليل، نقد واقتراحات ” والتي تعتبر من الاطروحات المهمة والنادرة رغم وجود الصعوبات الا انه اجتازها من اجل الوصول الى الهدف، وتطرق الى خبرته التي عاشها هناك وامكانية ايصال رسالته الى الشباب في المنطقة وخدمة ابناء جلدته.

بعدها تم تقديم باقة ورد من قبل النشاطات مرحبين به اجمل ترحيب بعد عودته الى القوش لخدمة اهلها وايصال كلمة الرب، واستمع الى الاسئلة التي طرحت من قبل اعضاء النشاطات وتم مناقشتها.

واختتم اللقاء بصلاة الابانا والبركة الختامية من قبل سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي والاباء الكهنة الحاضرين، والتقاط الصور الجماعية مع النشاطات.



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!