روضة بيت الملائكة للطفولة تحتفي بتخرج ازهارها وعصافيرها في القوش

Khoranat alqosh28 مايو 2012164 مشاهدةآخر تحديث :
روضة بيت الملائكة للطفولة تحتفي بتخرج ازهارها وعصافيرها في القوش

تحت شعار ” دعوا الاطفال يأتون الي فلا تمنعوهم” متى (19-14)

كرم الالقوشي/ خاص – خورنة القوش
اقامت روضة بيت الملائكة للطفولة التابعة لكنيسة ماركوركيس – القوش, حفلاً خاصاً بتخرج اطفال شعبة ” العصافير و الازهار “, وذلك يوم الاثنين المصادف 28 ايار 2012 في تمام الساعة الخامسة عصراً على قاعة منتدى شباب ورياضة القوش.
بدء المنهاج بكلمة ترحيبية من قبل عريفة الحفل الانسة رنده وعد بالترحيب باالحاضرين, ثم دخل الاطفال الى المسرح بالصلاة الابانا بثلاث لغات, وبعدها شعار بيت الملائكة للطفولة بعنوان ” انتو ملح الارض”, وتحية للوطن, تلتها كلمة الاخت المديرة اسبيرانس رحبت من خلالها بالحضور جميعاً, وتحدثت عن الجهود التي بذلها الكادر التعليمي تجاه الاطفال لصنع المستقبل الزاهر والذي بالتأكيد سينعكس ايجابياً على بلدتنا القوش خاصة والعراق عامة, واضافت ” ان احتفالنا هذا يتزامن مع اعلان عن سنة العائلة العالمي كما وصفه قداسة الحبر الاعظم الراحل يوحنا بولص الثاني في رسالته للعائلة( ان الاسرة هي سر الله العظيم انها ككنيسة بيتية وعروس المسيح فيها يعاش الحب الابوي والامومي والحب الاخوي وحب الجماعة) وفي نهاية كلمتها قدمت شكرها لكل من قام بالتحضير من اجل هذا اليوم, بعدها استمرت فقرات الحفل بالتتابع ( قصيدة ” يا اله العالمين”, فعالية الفتيات العشر العذارى, مسرحية كثاوا, فعالية باللغة الانكليزية, الفكاهات, اغنية شانيل وضاح, قصيدة هذا ابي, مسرحية خوروثا, نشيد انا الصديق المستطيل, شعر باللغة السريانية, فعالية معلمة داخل الصف, دبكة شعبية مع موال). واختتم الحفل بتوزيع شهادات وهدايا للاطفال.
حضر الحفل سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي راعي ابرشية القوش الكلدانية, والسيد باسم بلو قائممقام قضاء تلكيف, والسيد فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش, والكهنة الرهبان في دير السيدة, الاخوات الراهبات, والسيد بادر بلو مدير المركز الصحي النموذجي في القوش, والاستاذ جلال جما المشرف التربوي, ومدراء المدارس واهالي الاطفال.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!