معرض الخيري لدعم الفقراء في القوش

Khoranat alqosh28 مارس 2009122 مشاهدةآخر تحديث :
معرض الخيري لدعم الفقراء في القوش

خاص / خورنة القوش
رغبة في أكمال الرسالة المنوطة بها من قبل مخلصها يسوع المسيح, ولتثبيت أسس الملكوت الإلهي في حياتنا الأرضية, تدعم الكنيسة فعل الاهتمام بالفقراء؛ لأيمانها بأن هذا الفعل هو فريد وأصيل ومتجذر بالدعوة إلى الكمال الإنساني وتحقيق الصورة الإلهية في حياتنا. لذا نظمت كنيسة القوش برعاية المطران ميخائيل مقدسي راعي أبرشية القوش الكلدانية, معرضاً خيرياً لدعم الفقراء ولمدة ثلاثة أيام (26-28/ 3 / 2009).
افتتح المعرض سيادة المطران وبحضور الأستاذ فائز عبد جهوري مدير ناحية القوش ومسئولي الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني وجمع غفير من أهالي القوش مع الآباء الكهنة (أميل شمعون نونا و سلار سليمان بوداغ).
تضمن المعرض أجنحة متعددة أهمها الأعمال اليدوية التي جذبت الزوار وأدهشتهم, وكذلك جناح المعجنات والمأكولات التي كانت اغلبها من عمل أعضاء نشاطات وأخويات الكنيسة وكذلك من عامة الناس، بالاضافة الى جناح خاص بالألبسة وآخر للتحفيات والكتب.
الشكر لكل من ساهم بالمعرض من الذين أعدّوا له وحضروه والذين ساهموا به. ونطلب من الرب أن يزيدنا شعوراً بالمحتاج ورغبة في المساعدة وروحاً للخدمة من اجل اسمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!