حفل توقيع كتاب ” توما توماس، القائد والأنسان ” للكاتب الالقوشي نبيل دمان

Khoranat alqosh22 يونيو 20242034 مشاهدةآخر تحديث :
حفل توقيع كتاب ” توما توماس، القائد والأنسان ” للكاتب الالقوشي نبيل دمان
اقام اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي فرع القوش عصر يوم الجمعة الموافق 21 حزيران 2024 حفل توقيع الكتاب الموسوم ” توما توماس ، القائد والانسان “ للكاتب نبيل يونس دمان وعلى حدائق متنزه توما توماس في بلدة القوش.
أستهل الحفل بكلمة ترحيبية ألقتها عريفة الحفل مينا ضرغام، تلا ذلك عزف النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت استذكاراً لروح الفقيد الخالد توما توماس ولكل شهداء الحركة الوطنية، كما القى ادمون حكمت سكرتير الفرع كلمة الأتحاد، ثم قدم فادي سمير نبذة مختصرة عن الكاتب، بعدها تحدث الكاتب نبيل دمان عن كتابه بشكل وجيز كما قدم قصيدة شعرية بلغة الأم، كما شهد الحفل تكريم الكاتب نبيل دمان بشهادة تقديرية بأسم الأتحاد، ليختتم الحفل بعدها بتوزيع نسخ من الكتاب موقعة من قبل الكاتب على الحاضرين.
حضر الحفل سيادة المطران مار ميخائيل مقدسي والأب رودي الصفار خوري كنيسة القوش وممثلي الدوائر الحكومية والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني ومدراء المدارس، أضافة الى مجموعة من الشخصيات السياسية والأكاديمية والأجتماعية البارزة وجمع كبير من أهالي ناحية القوش والمناطق المجاورة .
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!