ختام مهرجان نادي القوش الرياضي الثاني

Khoranat alqosh18 أكتوبر 202455 مشاهدةآخر تحديث :
ختام مهرجان نادي القوش الرياضي الثاني
أختتم اليوم الجمعة 18 تشرين الاول 2024 فعاليات مهرجان نادي القوش الرياضي الثاني، بدأ البرنامج بكلمة ترحيبية تلاها الوقوف دقيقة حداد على أرواح الراحلين ممن قدموا خدمات جليلة للنادي كل من المرحوم نوئيل عوديش و المرحوم جمال لاسو و المرحوم باسل قاشا و المرحوم خيري شالان و المرحوم فراس كريش ثم كلمة النادي القاها الكابتن وسام هرمز رئيس النادي، بعدها أنطلقت المباراة النهائية لكرة القدم الخماسي بين فريقي الصقور و جيم القوش و أنتهت بفوز فريق جيم القوش بثلاثة اهداف لهدفين .
ختاماً تم توزيع الجوائز على حكام البطولة و مدربي الفرق و الفرق الفائزة و المشاركة في المهرجان كما تم تكريم منظمة SOS و السيد زياد صادق مدير منتدى شباب و رياضة القوش لدعمهم المستمر للنادي، هذا و قد حضر هذا الكرنفال جمع غفير من ابناء القوش . و قد تضمن هذا المهرجان مختلف الفعاليات الرياضية و كالتالي ( ركضة الضاحية _ كرة القدم _ كرة الطائرة _ تنس الطاولة _ شطرنج _ بلياردو _ تنس كرة القدم _ القوة البدنية ) و بمشاركة عشرات الفرق من داخل و خارج القوش .
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل!